Tuesday, May 17, 2022

كيفية نقل الأثاث الثقيل بنفسك

 هل تستعد للانتقال؟ لقد جئت إلى المكان الصحيح. رفع الأثاث الثقيل يضع الكثير من الضغط على أجسامنا. إذا لم تكن حذرا ، فقد تكون أيام أو أسابيع من آلام الظهر في المستقبل. لكننا هنا للمساعدة. دعونا نتجول في كيفية رفع الأثاث الثقيل بالطريقة التي يقوم بها المحترفون.


كيفية نقل الأثاث الثقيل ، خطوة بخطوة:

الخطوة 1: وضع خطة
الانتقال ليس ممتعا دائما ، لذلك من الذكاء أن تكون فعالا قدر الإمكان. أفضل طريقة للقيام بذلك هي من خلال التخطيط لذلك. لاحظ الأشياء الثقيلة أولا. عادة ما تذهب هذه العناصر في الشاحنة المتحركة قبل المتعلقات والصناديق الصغيرة. قم بتشكيل خطة لعبة للمسار وترتيب نقل العناصر الكبيرة ، بما في ذلك قياس المساحات الضيقة ، وتذكر كيف سيتم تفريغ هذه العناصر.

ستحتاج إلى وضع خطة للتفريغ أيضا. قبل البدء في إخراج الأشياء من الشاحنة، انتقل إلى منزلك الجديد وحدد أين يذهب كل شيء. إن وضع الصناديق والأثاث في الغرف المناسبة على الفور سيمنعك من القيام بالرفع الثقيل مرة أخرى لاحقا.

ما ستحتاج إليه لهذه الخطوة:

المفكره
شريط قياس
الخطوة 2: الاستعداد لهذه الخطوة
قم بتقسيم الأثاث الكبير إلى قطع أصغر ، وتأكد من الحفاظ على جميع البراغي والبراغي في مكان آمن. معظم أرجل الأريكة والمائدة تنطفئ ، مما يجعل من السهل تحريك هذه الأشياء الثقيلة في المساحات الضيقة. من الجيد أيضا لف الأثاث في غلاف بلاستيكي. يحافظ الغلاف على القطع معا ويقلل من الخدش. يمكن أن يساعد وجود البطانيات المتحركة والحبل في متناول اليد في تأمين الأثاث في الشاحنة.

ما ستحتاج إليه لهذه الخطوة:


بلاستيكي
البطانيات المتحركة
حبل
صناديق متحركة
الخطوة 3: استخدام أدوات النقل عندما يكون ذلك ممكنا
لا يوجد سبب للضغط على ظهرك مع رفع الأثقال عندما يمكن للأدوات القيام بالعمل نيابة عنك.

منزلقات الأثاث هي منصات تذهب تحت أرجل الأثاث الثقيل مثل إطارات الأسرة والأرائك للسماح لك بتحريك الأثاث دون الإضرار بالأرضية.

دمية الأثاث ، وتسمى أيضا شاحنة يدوية أو دمية ، هي عربة على شكل حرف L مع عجلتين تسمح لك برفع ولف العناصر الثقيلة. إنه مثالي للصناديق أو قطع الأثاث المستطيلة. تشبه العجلات ذات ال 4 عجلات ، ولكن بدلا من عجلتين ، لديها - خمنت ذلك - أربعة ، وهي منصة مسطحة بدلا من إمالتها للخلف مثل الدمية.

بالنسبة للعناصر غير العملية أو المباني ذات السلالم ، يمكن أن تقلل دمية الكتف من الضغط على ظهرك. يقوم شخصان بتعليق أحزمة حول أكتافهما ، مع الأثاث بينهما. هذا يترك يديك حرتين ، ويساعدك على الرفع بشكل صحيح باستخدام ساقيك وجذعك.

إذا كنت تقوم بتعبئة شاحنة متحركة بنفسك ، فستحتاج أيضا إلى التأكد من أن لديك بعض الأشرطة المتحركة (أو أحزمة السقاطة) في متناول اليد لضمان عدم تحرك أي شيء أثناء القيادة.

ما ستحتاج إليه لهذه الخطوة:

منزلقات الأثاث
شاحنة يدوية
4 عجلات
دوللي الكتف
أحزمة متحركة
الخطوة 4: رفع الأثاث الثقيل بالطريقة الصحيحة
في بعض الأحيان يكون الرفع هو الطريقة الوحيدة. هذه هي الخطوة التي يتأذى فيها معظمنا. لذلك من المهم أن تكون حذرا وأن تأخذ وقتك. فيما يلي بعض القواعد التي يجب اتباعها لتقنية الرفع المناسبة.

ارفعه بساقيك ، مع الحفاظ على ظهرك مستقيما وكتفيك للخلف.
حافظ على قاعدة عريضة ، مع تباعد ساقيك تقريبا عن طول الكتف.
احمل الأشياء القريبة منك ، ولا تقم بلف جسمك عند تحريك الأشياء الثقيلة.
ثني ركبتيك عندما تحتاج إلى رفع شيء ما عن الأرض ، وليس ظهرك.
ارفع الأشياء الثقيلة تحت مستوى الخصر.
إذا كنت بحاجة إلى شخصين أو أكثر لحمل شيء ما ، فتأكد من أن لديك خطة واضحة قبل البدء في الرفع.
قد يرغب أي شخص يعاني من مشاكل في الظهر الحالية في التقاط دعامة خلفية لهذه الخطوة.
لمزيد من النصائح حول نقل الأثاث الثقيل ، يحتوي Home Depot على فيديو ودليل مفيدين يرشدك خلال الخطوات بالتفصيل.

ما ستحتاج إليه لهذه الخطوة:

دعامة للخلف
الخطوة 5: راقب تلك السلالم والمداخل
يعد نقل الأثاث الكبير صعودا أو هبوطا على الدرج وعبر المداخل رياضة جماعية ، لذا تأكد من وجود شخص واحد آخر على الأقل يمكنه المساعدة. إذا كنت تحمل سلالم ، فاستخدم طريقة الدرج العالي المنخفض ، مما يعني أن الشخص السفلي على الدرج يحمل العنصر من السطح السفلي ، بينما يحمل الشخص الأعلى على الدرج العنصر من السطح العلوي. سيساعد القيام بذلك على توزيع وزن العنصر بالتساوي.

لا يوجد شيء أسوأ من عضلات أريكة حول زاوية ، قبل أن تدرك أنك ستحتاج إلى خلع الساقين لإخراجها من الباب. هنا حيث يكون التخطيط وشريط القياس مفيدين. هذا وقت آخر يسهل فيه التعرض للأذى ، لذا تأكد من أخذ وقتك.

ما الذي لا يجب أن ترفعه بنفسك؟
هناك بعض العناصر التي يجب ألا ترفعها بنفسك ، بغض النظر عن مدى قوة ظهرك. بعض العناصر كبيرة جدا أو ثقيلة لدرجة أن الطريقة الوحيدة لإنجاز المهمة بأمان هي العثور على مساعدة احترافية. قد تكون العناصر الأخرى كبيرة وحساسة ، لذلك فهي تتطلب عناية واهتماما خاصين ، بالإضافة إلى بعض الأدوات المتحركة المتخصصة. فيما يلي قائمة بالعناصر التي نوصي بالتعاقد مع شركة نقل من أجلها:

بلياردو
بيانو
خزان الأسماك
حوض استحمام ساخن
التحف الكبيرة / الثقيلة
معدات التمرين
الغسالات والأجهزة الأخرى
الخلاصة
الحيلة لخطوة ناجحة هي التخطيط والصبر. خطط لأكبر قدر ممكن من هذه الخطوة مقدما. ثم خذ الكثير من الوقت الذي تحتاجه لرفع الأثاث والصناديق بشكل صحيح وبعناية ، حتى لا تتأذى. استخدم أدوات متحركة عندما تتمكن من ذلك ، ويجب أن تكون قادرا على النجاح دون رحلة إلى أخصائي تقويم العمود الفقري بعد ذلك.

المراجع+

No comments:

Post a Comment